الندوة الوطنية للإدارة : تعزيز الأداء الإداري في مؤسسات الدولة

اوسرد
اثنين 22/06/2026 - 21:01

ولاية أوسرد، 22 يونيو 2026  (واص) – تنطلق  يوم غد الثلاثاء بولاية أوسرد أشغال الندوة الوطنية للإدارة، التي تحمل اسم "ندوة الشهيد السالك سعيد الجيلالي"، تحت شعار: "خمسون سنة من الإدارة الصحراوية في خدمة معركة التحرير والبناء".

الندوة التي تدوم  يومين ، تعقد بالتزامن مع اليوم الإفريقي للوظيفة العمومية.

وحسب برنامج الندوة ،  سيتم تقديم مداخلات ومحاضرات أكاديمية وتثقيفية تركز على الإدارة، التسيير، وأمن المعلومات، بهدف إثراء النقاش وحل إشكاليات التداخل والغموض في الصلاحيات، وضمان مرونة تنفيذ السياسات الوطنية بما يعزز ثقة المواطن في مؤسسات الدولة.

وسيشرف على افتتاح الندوة السيد السالك بابا حسنة، وزير الأفراد والوظيفة العمومية وترقية الإدارة، بحضور أعضاء من الأمانة الوطنية و الحكومة وإطارات في الدولة والجبهة، إلى جانب الأمناء العامين ومسيري الموارد البشرية في مختلف المؤسسات الوطنية. (واص)

Share