اللجنة التحضيرية للندوة الوطنية للإدارة والتأمين تعقد اجتماعا تقييميا

خميس 10/10/2024 - 14:30

الشهيد الحافظ، 10 أكتوبر 2024 (واص) -  عقدت اللجنة التحضيرية للندوة الوطنية للإدارة والتأمين اليوم الخميس اجتماعا تقييميا تحت رئاسة رئيس اللجنة السيد مصطفى محمد عالي سيد البشير عضو الأمانة الوطنية، وزير الأرض المحتلة والجاليات حضره كافة أعضاء اللجنة ومقررو اللجان المنبثقة عن الندوة.

النقاش تمحور حول أجواء انعقاد الندوة والمشاركة المتميزة من قبل المشاركين في أشغالها.

وأشادت اللجنة في اجتماعها بمستوى النقاشات والمشاركين الذين كانوا من أصحاب الاختصاصات والميدانيين من وزراء ورؤساء دوائر وبلديات وولاة ما ساهم في إنجاح الندوة من خلال اثراء الموضوعات المطروحة للنقاش ،والخروج بخلاصات هامة ضمنت في التوصيات الصادرة عن الندوة.

وفي سياق متصل صرح وزير الوظيفة العمومية وترقية الإدارة  ل (واص) أكد فيه أن الحضور المتميز والمنهجية والتنظيم كانت عوامل هامة وراء نجاح الندوة والنتائج الهامة التي تمخضت عنا.

وأوضح أنه في مجال الإدارة تم التركيز على المحاور الرئيسية: التأطير والنظم والقوانين والنظام العام والموارد البشرية والموارد المالية والرقابة وهي جوانب تخصصية.

للتذكير، نظمت الندوة الوطنية للإدارة والتأمين أيام الخامس والسادس والسابع من الشهر الجاري في ولاية وأسرد.

(واص) 120/ 090

Share