بئر لحلو (الجمهورية الصحراوية)، 26 يونيو 2026 (واص)- استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، مواقع رصد وإنذار لجيش الاحتلال بقطاع أم ادريكة ، مخلفة خسائر معتبرة في صفوف قوات الاحتلال.
وأوضح البلاغ العسكري الصادر عن وزارة الدفاع الوطني ، أنه ومواصلةً لعمليات حرب الاستنزاف، نفذت وحدات متقدمة من مقاتلينا الميامين فجر اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 قصفاً مركزاً ودقيقاً استهدف راداراً مخصصاً للرصد والإنذار المبكر بمنطقة طارف عبدا، بقطاع أم أدريكة.
وكانت وحداتنا القتالية قد نفذت، مساء أمس الخميس، قصفاً محكماً استهدف مقر قيادة فيلق تابع لجيش الاحتلال المغربي بقطاع أم أدريكة، محققةً إصابات مباشرة في الهدف.
وتتواصل هجمات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بوتيرة متصاعدة، مستهدفةً مختلف مواقع وتمركزات قوات الاحتلال المغربي، ومخلِّفةً خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، في إطار مواصلة الكفاح المسلح واستنزاف قدرات العدو على طول جدار الذل والعار.(واص)