تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المنتدى الدبلوماسي للتضامن مع الشعب الصحراوي يناقش في اجتماع له الخطط والبرامج الكفيلة بمواصلة التضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة

نشر في

الجزائر، 04 يونيو 2023 (واص) - عقد المنتدى الدبلوماسي للتضامن مع الشعب الصحراوية ، إجتماعا له ، تحضيرا للدورة المقبلة ، ولدراسة الخطط والبرامج الكفيلة بمواصلة التضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة
وأكد أعضاء مكتب التنسيق للمنتدى الدبلوماسي  للتضامن مع الشعب الصحراوي في الإجتماع الذي أحتضنه مقر السفارة الصحراوية بالجزائر على أهمية دورة المنتدى الدبلوماسي المقرر عقدها الأيام القادمة تزامنا مع الذكرى 53  لانتفاضة الزملة التاريخية 17 يونيو 1970.
وحضر الإجتماع التحضيري لمكتب المنتدى الدبلوماسي ، عضو الأمانة الوطنية السفير بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر ، سعيد العياشي رئيس اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي،  وسفراء كل من  دولة فنزويلا السيد خوان باوتيستا أرياس بالاسيو و سفيردولة كينيا السيد  بيتر كتانا أنغور والقائم بالإعمال بسفارة جنوب إفريقيا السيد باتريك مرينكوميسا.
وقد استعرض مكتب التنسيق في اجتماعه بالتقييم والنقاش عملية التحضير بمختلف أوجهها لعقد هذه الدورة ،ووضع خطة متكاملة لبرنامج عمل المنتدى الدبلوماسي  من اجل مواصلة المزيد من الدعم و التضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة. (واص)
090/105.