تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الصحة العمومية في زيارة عمل إلى إسبانيا

نشر في

مدريد (إسبانيا)، 22 مارس 2023 (واص)- شرع وزير الصحة العمومية السيد السالك بابا حسنة في زيارة عمل إلى إسبانيا.
وفي اولى محطات الزيارة أستقبل اليوم الاربعاء بمقر منظمة اطباء العالم الاسبان رفقة ممثل جبهة البوليساريو بإسبانيا السيد عبد الله العرابي من طرف رئيس منظمة اطباء العالم الاسبان وبحضور أعضاء من قيادة المنظمة.
[[{"fid":"44508","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":208,"width":655,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
اللقاء تناول تقييم الاتفاقيات التي تربط بين وزارة الصحة العمومية ومنظمة أطباء العالم الاسبان ومراجعة مختلف مشاريع التعاون التى تنفذها المنظمة في المجال الصحي بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
كما تدارس اللقاء ايضا سبل تطوير مختلف مجالات الدعم والتعاون بين المنظمة ووزارة الصحة العمومية خاصة على مستوى البرامج الصحية من قبيل الصحة الإنجابية، الأدوية والتجهيزات الطبية، الأمراض المزمنة، التكوين وإعادة التكوين، البعثات الطبية، تحفيز عمال القطاع الصحي. (واص)
090/105