تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يصل العاصمة التنزانية دودوما للمشاركة في أشغال مؤتمر الحزب الثوري التنزاني

نشر في

 
دودوما ( تنزانيا ) 06 ديسمبر 2022 ( واص ) - وصل ظهر اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البولبساريو السيد إبراهيم غالي إلى العاصمة السياسية لجمهورية تنزانيا الإتحادية دودوما للمشاركة في أشغال المؤتمر العاشر للحزب الثوري التنزاني يومي 7 و 8 ديسمبر وذلك بعد دعوة رسمية من رئيسة الحزب و رئيسة جمهورية تنزانيا الإتحادية السيدة سامية صولوحو .
و كان في إستقبال رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي ، النائبة المساعدة للأمين العام للحزب الثوري التنزاني السيدة  كريستينا مانديمي ، بالإضافة إلى إطارات سياسية و عسكرية رفيعة المستوى في جمهورية تنزانيا الإتحادية .
و تربط جمهورية تنزانيا الإتحادية بالجمهورية الصحراوية علاقات وطيدة تمتد لسنوات يرومها التعاون الدائم خاصة في القضايا الدولية و القارية المشتركة  ، كما أنها تجدد دائما دعمها للشعب الصحراوي في نضاله المشروع من أجل تقرير المصير والحرية .
[[{"fid":"42679","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":560,"width":840,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
و يرافق رئيس الجمهورية وفد يضم كل من وزيرالشؤون الخارجية محمد سالم ولد السالك ،  المستشار لدى الرئاسة عبداتي أبريكة ، مدير ديوان الرئيس محمد مولود محمد ، عضو البرلمان الافريقي مريم محمدو والقائم باعمال السفارة  الصحراوية في تنزانيا الولي ددي رمظان.  (وأص)
  90/112 
موفد وأص إلى دودوما العاصمة السياسية لجمهورية تنزانيا الإتحادية