تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية تستعرض بمدريد الدور الذي تلعبه النساء الصحراويات في معركتي التحرير والبناء

نشر في

مدريد (إسبانيا)، 23 نوفمبر 2022 (واص) - أستعرضت الأمينة العامة للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة الشابة سيني الدور الذي تلعبه النساء الصحراويات في معركتي التحرير والبناء .
المسؤولة الصحراوية وفي مداخلة لها خلال اليوم الأخير من أشغال المؤتمر الدولي حول العنف ضد المرأة ، تطرقت فيها إلى الواقع الذي تعيشه النساء الصحراويات ودورهن  تحت وطأة الاحتلال المغربي حيث يعانين جميع انواع العنف من طرف المخزن المغربي الغاشم .  
[[{"fid":"42433","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":860,"width":1417,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
إلى ذلك ، انتخب المؤتمر في ختام أشغاله جانيت من الدومنيكا رئيسة للمنظمة  ومكتب ضم عضوية كل من باكستان تونس ، أنغولا ، النيجر ، كردستان، كولومبيا، بلجيكا و الأمينة العامة من دولة غانا .
وكانت الأمينة العام للإتحاد الوطني للمرأة الصحراوية السيدة الشابة سيني قد شاركت في اشغال المؤتمر الدولي حول العنف ضد المرأة مرفوقة بممثلة النساء بإسبانيا السيدة منصورة بشار . (واص)
090/105