تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة تستعرض عمل اللجنة الفرعية للخارجية والاعلام والتشريفات

نشر في

مدرسة 09 يونيو 28 أكتوبر 2022 (واص) - عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة جلستها العامة حول عمل اللجنة الفرعية للخارجية والإعلام والتشريفات، حيث قدم رئيس اللجنة السيد السالك بابا حسنة عرضا عن عملها وحجم الاجتماعات واللقاءات التي عقدتها مع الجهات المعنية والمختصين.
العمل الذي شكلت الوثيقة المقدمة خلاصة له والتي تناولت ميادين الخارجية والإعلام والتشريفات من حيث التقييم وما أنجز ومالم ينجز من برنامج العمل الوطني الصادر عن المؤتمر الخامس عشر، إضافة للتحديات وآفاق العمل في الميادين محل التناول.
الوثيقة شكلت أرضية للنقاش والإثراء من طرف أعضاء اللجنة التحضيرية حيث ركز جل المتدخلين على الملاحظات المسجلة في التقييم ومستوى الإنجاز، كما انصب التركيز على أهمية هذه القطاعات وحساسيتها والدور الذي تلعبه في معركتنا مع العدو وأهمية تناول بقدر كبير من التحليل والتركيز آفاق العمل فيها وترتيب الأولويات وتحديدها.
يبقى أن نشير إلى أن اللجنة الفرعية للخارجية والإعلام والتشريفات قد سطرت برنامجا إعلاميا وتحسيسيا انطلق مع الندوة الصحفية التي عقدها أمس الخميس رئيس اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر، وسيمتد إلى غاية انعقاد المؤتمر بحول الله في الأسبوع الثاني من شهر يناير القادم.
اللجنة كذلك سطرت برنامجا مكثفا لإعداد وتحضير أدوات الدعاية الخاصة بالمؤتمر والبرنامج الدعائي الذي سيرافق انعقاده لتهيئة الظروف المعنوية اللائقة ووضع المؤتمرين في الأجواء النضالية التي تستدعيها محطة هامة بهذا الحجم ومن هذا المستوى والتي تليق بحجم الحركة وتاريخها النضالي ومعركتها في سبيل حرية واستقلال الشعب الصحراوي.
( واص ) 090/105