تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر الـ 16 للجبهة يعقد اجتماعا لتدارس عمل اللجان الفرعية

نشر في

مدرسة 09 يونيو  ، 06 أكتوبر 2022  (واص) - عقد اليوم الخميس مكتب اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس عشر لجبهة البوليساريو اجتماعا برئاسة رئيس اللجنة السيد حمة سلامة ،  خصص لدراسة عمل اللجان الفرعية ومحتوى عمل كل لجنة وما يتطلب من وثائق وأساليب وصيغ التحضير .
الإجتماع - حسب ما صرح به عضو مكتب اللجنة السيد محمد الشيخ محمد لحبيب  - سيستمع الى رؤساء اللجان الفرعية في تقييم عمل لجانهم والوثائق النهائية قبل عرضها على اللجنة الوطنية في جلسة عامة .
واستهل الإجتماع -يضيف محمد الشيخ محمد لحبيب -بتقييم عمل لجنة الخارجية والإعلام، من حيث الخطة الإعلامية لمرافقة الحدث.
[[{"fid":"41416","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":2992,"width":4000,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
تجدر الإشارة،  إلى أن  اللجنة التحضيرية بعد توزيعها على لجان تخصصية، عكفت على إعداد وثائق وأرضيات عمل مع الجهات المختصة على ضوء سلسلة من اللقاءات والزيارات لمختلف المؤسسات الوطنية. (واص)
090/105.