السفير المكلف بأمريكا اللاتينية والكاريبي يستقبل بمقر الكونغرس المكسيكي

ميكسيكو (المكسيك)، 30 سبتمبر 2022 (واص) -  أستقبل السفير المكلف بأمريكا اللاتينية والكاريبي السيد محمد أزروك بمقر الكونغرس المكسيكي من طرف السيد سانتياغو كريل رئيس الكونغرس للولايات المتحدة المكسيكية .

الإستقبال  الذي حضره  السفير المكلف بأعمال السفارة الصحراوية في المكسيك ، السيد المخطار لبيهي  و المستشارالدبلوماسي السيد هواري أحمد، كان فرصة للقاء  ممثلين عن كافة المجموعات السياسية الأعضاء في الكونغرس المكسيكي.

وخلال تواجده بمقر الكونغرس المكسيكي ، عقد السفير الصحراوي و الوفد المرافق له اجتماعا على انفراد مع رئيس لجنة الخارجية  في الكونغرس ، السيد فرناندو فيمات بانيولوس ، رفقة  رئيسة وأعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية المكسيكية - الصحراوية ، السيدة مارغريتا غارثيا، الذي أطلعهم على  آخر المستجدات المتعلقة بالقضية الصحراوية والكفاح المشروع للشعب الصحراوي .

كما كان اللقاء فرصة للدبلوماسي محمد أزروك  لتثمين  علاقات  الصداقة والأخوة المتميزة التي تربط الولايات المتحدة المكسيكية  بالجمهورية الصحراوية.

تجدر الإشارة،  إلى أن السفير محمد أزروك سبق له أن أجرى لقاءات ثنائية بمقر  وزارة الخارجية المكسيكية تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين ، وذلك في إطار جولة  تنظمها الخارجية الصحراوية لمجموعة من بلدان  أمريكا اللاتينية و الكاريبي . (واص)

090/105 .