رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بئر لحلو (الجمهورية الصحراوية)،  08 يوليوز 2022 (واص) - بعث رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، رسالة تهنئة إلى نظيره الجزائري السيد عبد المجيد تبون بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وخاطب رئيس الجمهورية أخيه الجزائري بالقول " ونحن نستحضر ما تكتنزه هذه المناسبة المباركة من عبر ودلالات وقيم الإيمان والتضحية والكرم والسخاء والإيثار والتضامن، لا يفوتنا أن نجدد، باسم كل الصحراويات وكل الصحراويين، جزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى الجزائر وشعبها الأبي على مواقف الدعم والمساندة والتأييد مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة" .

نص الرسالة :

بئر لحلو، 08 ذو الحجة 1443، الموافق لـ 07 يوليو 2022

السيد عبد المجيد تبون،

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية،

الجزائر

سيادة الرئيس والأخ العزيز،

والأمة الاسلامية تستعد للاحتفال بعيد الاضحى المبارك يسعدني، أصالة عن نفسي وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية وقيادة جبهة البوليساريو، أن أتقدم إلى سيادتكمو، من خلالكم، الى الجزائر الشقيقة، حكومة وشعبا، بأحر التهاني وأزكى التبريكات وأطيب وأصدق الأمنيات، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده عليكم بموفور الصحة والعافية والتوفيقوالسداد في مهامكم النبيلة، وعلى الجزائر وشعبها بمزيد التقدم والرقي والازدهار.

ونحن نستحضر ما تكتنزه هدذه المناسبة المباركة من عبر ودلالات وقيم الإيمان والتضحية والكرم والسخاء والإيثار والتضامن، لا يفوتنا أن نجدد، باسم كل الصحراويات وكل الصحراويين، جزيل الشكر والتقدير والعرفان إلى الجزائر وشعبها الأبي على مواقف الدعم والمساندة والتأييد مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

وقد تزامن عيد الأضحى المبارك هذه السنة مع احتفالات الشعب الجزائري بالذكرى الستين لاستعادة السيادة الوطنية، وكان لنا كامل الشرف أن حضرنا، بدعوة كريمة ومشكورة من سيادتكم، جانباً متميزاً منها. وفي مثل هذه الأيام المباركة نبتهل إلى العلي جلت قدرته بصادق الدعاء أن يحفظ الجزائر وشعبها وينعم عليها وعلى شعوب أمتنا حميعاً بالخير واليمن والبركات، في كنف السلم والأمن والسكينة والاستقرار.

وتقبلوا، سيادة الرئيس والأخ العزيز، أسمى عبارات التقدير والاحترام، وعيد مبارك سعيد.

إبراهيم غالي

رئيس الجمهورية الصحراوية،

الأمين العام لجبهة البوليساريو . (واص)

090/105/500