تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تمركزات قوات العدو بقطاعات المحبس ، الفرسية والكلتة

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 27 مارس 2022 (واص)- شددت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي اليوم الأحد هجماتها على تمركزات قوات الإحتلال بقطاعات المحبس ، الفرسية والكلتة ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .
وأبرز البلاغ العسكري رقم 495 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني ، أن مفارز متقدمة من جشينا المغوار أستهدفت تخندقات قوات الإحتلال بمنطقتي أم لكطى وروس الشيظمية بقطاع المحبس.
وأضاف البلاغ ذاته أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي أستهدفت تمركزات قوات الإحتلال بمنطقة أكرارة الشديدة بأقصاف عنيفة ومركزة مرتين متتاليتين ، فيما شددت ذات المفارز أقصافها على تخندقات قوات العدو بمنطقة أكرارة لحديد بقطاع الفرسية .
وأشار البلاغ كذلك ، إلى أن وحدات متقدمة من جيشنا المغوار أستهدفت بنيرانها  قوات العدو بمنطقة أجبيلات البيظ بقطاع الكلتة .
وكانت مفارز متقدمة من دراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها أمس السبت قوات العدو  بقطاعي أمكالا  والمحبس، مستهدفة مناطق  أمكلي الدشرة ، أمكلي الحارة ، روس السبطي ، أكرارة الفرسيك ، أودي الظمران .
وتتوالى هجمات أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)
090/105/500.