الرئيس إبراهيم غالي في زيارة ميدانية لولاية الداخلة

ولاية الداخلة 03 يناير 2022 (واص) - شرع اليوم الاثنين رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي في زيارة ميدانية إلى ولاية الداخلة ، وقف خلالها على سير البرامج الخدماتية المقدمة للمواطن ، كما عاين عددا من المرافق الجهوية بالولاية.

رئيس الجمهورية الذي كان مرفوقا بوفد وزاري هام، التقى السلطات الجهوية لولاية الداخلة برئاسة والي الولاية حمة محمد سالم كوري ، الذي أطلع الرئيس على الإجراءات والخطط التي تتبعها الولاية في تقديم الخدمات للمواطن، كما التقى المجالس والفروع الجهوية للولاية، ووقف على سير العمل في كافة الجوانب سياسيا واجتماعيا وأمنيا والإطلاع على كافة الإنشغالات المطروحة، متعهدا بإيجاد الحلول لها وفي أقرب الآجال.

وأسدى السيد إبراهيم غالي تعليماته لسلطات الولاية من أجل مرافقة المواطنين في كافة انشغالاتهم العامة، داعيا الجسم المسير بالولاية إلى التحلي بروح المسؤولية والعزم والانخراط بفاعلية في مواجهة التحديات والتناغم مع كافة التطورات السياسية والعسكرية وتحمل المسؤولية خدمة للأهداف الوطنية، واستحضار الظرفية الدقيقة التي يمر بها كفاح الشعب الصحراوي والتي لن تكون نهايتها إلا بالحرية والاستقلال.  

وكان رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة ، قد زار المستشفى الجهوي للولاية، أين دشن مصلحة للاستعجالات مجهزة بكل الوسائل والإمكانيات، وتلقى شروحا عن واقع الصحة بالولاية.

ويرافق الرئيس في هذه الزيارة كل من الوزير الأول بشرايا حمودي بيون، وزير الداخلية منصور عمر، وزيرة الصحة العمومية خيرة بلاهي، وزير المياه والبيئة أدة إبراهيم أحميم وممثل الجبهة بفرنسا محمد سيداتي.

(واص) 090/105 موفد " واص " إلى ولاية الداخلة