منسق الأركان العامة للجيش يؤكد على الأهمية التي توليها وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي لليقظة في الدفاع عن الوطن واستكمال السيادة

الشهيد الحافظ ، 20 ماي 2021 (واص)- أكد منسق الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي السيد بيداللا محمد ابراهيم ، على الأهمية التي توليها وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي لمسألة اليقظة و الجاهزية والاستعدادالقتالي في الدفاع عن الوطن واستكمال السيادة الوطنية.

وقال بيد اللا محمد ابراهيم في كلمته الرسمية خلال الاحتفال باليوم الوطني للجيش ان وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي جاهزة للدفاع عن سيادة الوطن حتى استكمال السيادة والميدان هو الفاصل في هذه المرحلة خاصة بعد العود للكفاح المسلح .

وأضاف منسق الأركان العامة للجيش ان وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي على أتم الجاهزية في الدفاع عن سيادة الوطن خاصة في هذه الظروف الاستثنائية جراء استئناف الكفاح المسلح بعد خرق المغرب لاتفاق وقف إطلاق النار.

من جهة أخرى، أشاد منسق الأركان العامة للجيش بيد اللا محمد ابراهيم بالمواقف الثابتة للجزائر في الدفاع عن القضايا العادلة وفي مقدمتها القضية الصحراوية.

كما عبر منسق الأركان العامة للجيش عن إدانته للانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يتعرض لها الصحراويين في المدن المحتلة من بطش وقمع وتنكيل خاصة ما تتعرض له الناشطة سلطانة خيا وعائلتها وكافة الأسرى المدنيين الصحراويين العزل. (واص)