تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يستمع إلى مداخلات عدد من المسؤولين حول سياسة تنمية وإعمار الأراضي المحررة

نشر في

التفاريتي المحررة 22 غشت 2020 (واص) - استمع رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، إلى مداخلات عدد من المسؤولين في الدولة والجبهة حول السبل الأنجع لسياسة وتنمية وإعمار الأراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية.
وتابع رئيس الجمهورية باهتمام كبير كل الآراء والمقترحات التي قدمها وزراء وأمناء عامون ومسؤولون كبار في الجبهة والدولة لقطاعاتهم ومؤسساتهم والمتعلقة بإعمار المناطق المحررة من الوطن كالتنظيم السياسي ، المؤسسة العسكرية ، التعليم ، الصحة ، المياه والبيئة ، البناء وإعمار الأراضي المحررة ، التجارة ، التنمية ، النقل ، الطاقة ، العدل والشؤون الدينية والتويثق والأمن.
وحيا رئيس الجمهورية في كلمته جهود مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي وتضحياتهم الجسام التي بفضلها يتواجد أبناء الشعب الصحراوي على التراب المحرر من الوطن التي سالت عليها دماء الرفاق من الشهداء الأبرار.
وأعرب رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة عن تضامن الشعب الصحراوي مع المواطنين الصحراويين مناضلي انتفاضة الاستقلال بالأرض المحتلة ، وحيا صمود الأسرى المدنيين الصحراويين بالسجون المغربية. وقال الأمين العام لجبهة البوليساريو أن الفرج سيأتي عاجلا أم آجلا ، مؤكدا أن انتصار الشعب الصحراوي قادم لا محالة مهما طال الوقت ومهما تطلب الأمر من تضحيات ، مؤكدا بأنه لا تسليم بالحق وأن الكفاح متواصل.
وأكد رئيس الجمهورية أن تشييد البنى التحتية للدولة الصحراوية دولة الشعب الصحراوي إلى الأبد ليس مرحليا ولا مؤقتا ، وأن ما يتم من تشييده اليوم نبنيه حتى يبقى للأبد مهما كانت الظروف والصعوبات التي نواجه.
( واص ) 090/105