تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يستعرض بعض وحدات القوات الخاصة ويقف على جاهزيتها

نشر في

الشهيد الحافظ 13 يونيو 2020 (واص) - استعرض عشية اليوم رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، بعض كتائب الوحدات الخاصة.
واستعرض الرئيس رفقة منسق الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي بيدلا محمد إبراهيم ، تشكيلات من الوحدات الخاصة من أمام مقر وزارة الدفاع الوطني التي أدت له التحية الشرفية ووقف على جاهزيتها.
وفي نهاية الزيارة استمع القائد الأعلى للقوات المسلحة ، إلى عرض شامل حول الفيلق الجديد من قوات التدخل ومهامه والحالة العامة لوحدات التدخل.  
[[{"fid":"26889","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وتقوم هذه الوحدات بجهود كبرى على  كل الأصعدة من أجل الرفع من القدرة القتالية للوحدات وجاهزيتها العملياتية ، متخذة جملة من الإجراءات من أجل الاستتباب الكامل للأمن والأمان وحماية الأراضي المحررة من الجريمة المنظمة ، وذلك بالتحلي التام بروح المسؤولية العالية التي يتحلى بها أفراد الجيش الصحراوي.  
كما ساهمت هذه الوحدات في نجاح الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة والحكومة الصحراوية للوقاية من فيروس كورونا ، وهو ما ساهم بالإيجاب في تسجيل صفر حالة إلى حد الآن سواء بمخيمات اللاجئين أو الأراضي المحررة .
( واص ) 090/105.