ولاية الداخلة : بوحبيني يحيى يقف على سير الخدمات التي تقدمها مؤسسة الهلال الأحمر لسكان الولاية

ولاية الداخلة ، 14 ماي 2020 (وادي الذهب) - شرع رئيس الهلال الأحمر الصحراوي ، السيد بوحبيني يحيى في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية الداخلة ، يقف خلالها على الخدمات التي تقدمها مؤسسته لسكان الولاية .

وفي مستهل الزيارة استقبل رئيس الهلال الأحمر من طرف والي الولاية ، عضو الأمانة الوطنية السيد أمربيه المامي الداي ، الذي قدم له شرحا مفصلا عن سير الخدمات اللوجستية التي تقدمها الولاية للسكان خاصة في هذه الظرفية الاستثنائية التي يعرفها العالم جراء انتشار جائحة كورونا .

كما أطلع على الإجراءات والتدابير التي تتخذها الولاية حرصا منها على سلامة المواطن ، مؤكدا استعداد الولاية الدائم لتوفير الخدمات الأساسية للمواطن .

من جهته المدير الجهوي لمؤسسة الهلال الأحمر وليو ماء العينين قدم عرضا مفصلا عن عمل المؤسسة والخدمات التي تقدمها للمواطن ، مستعرضا الخطة التي تتبعها المؤسسة في إيصال المساعدات والمواد الغذائية للمواطنين .

رئيس الهلال الأحمر الصحراوي وفي كلمته بالمناسبة أكد حرص الدولة على ضمان وصول المساعدات الغذائية للمواطنين في وقتها ، مشيرا إلى السلطات العليا اتخذت كل التدابير والإجراءات لتجنب أي نقص قد يحصل في توزيع المواد الغذائية، وهذا نتيجة الأوضاع التي يعرفها العالم جراء انتشار فيروس كورونا " كوفيد 19 "  . (واص)

090/105.