الرئيس إبراهيم غالي يترأس اجتماعا للمكتب الدائم للأمانة الوطنية

الشهيد الحافظ ، 04 مارس 2020 (واص) - ترأس اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي اجتماعا  للمكتب الدائم للأمانة الوطنية ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .

الاجتماع توقف  عند مختلف جوانب الشأن الوطني ومجمل الاستحقاقات خلال الفترة الراهنة، مشيداً بما تحلت به جماهير الشعب الصحراوي من روح المسؤولية والاستعداد المستمر لتجسيد مقررات المؤتمر الخامس عشر للجبهة.

وسجل المكتب انتظام السير العادي للبرامج المقررة، ونجاح فعاليات الذكرى الرابعة والأربعين لقيام الجمهورية الصحراوية والتي تميزت بتخليد شعبي شامل على كل المستويات، في كل نقاط تواجد الجسم الصحراوي، بما في ذلك في الأرض المحتلة وجنوب المغرب وفي الجاليات، وصولاً إلى المحطة المركزية في ولاية السمارة، مروراً بنجاح التظاهرة التضامنية الدولية "صحراء ماراطون "  في طبعتها العشرين، بما شهدته من مشاركة دولية ووطنية واسعة.  

كما استعرض المكتب عمل اللجنة الوطنية التحضيرية للندوات السياسية الخاصة بانتخاب أعضاء المجلس الوطني الصحراوي في عهدته الجديدة، وسجل بارتياح الخطوات التي تم قطعها حتى الآن، في أفق استكمال المتبقي من رزنامة العملية السياسية.  (واص)

090/105/500.