اللجنة الوطنية المكلفة بالاستحقات الوطنية تعقد اجتماعها تحضيرا للمناسبات القادمة

الشهيد الحافظ ، 20 فبراير 2020 (واص) - عقدت اليوم اللجنة الوطنية المكلفة بالتحضير للمناسبات الوطنية اجتماعا خصص للتحضير والوقوف على كل الإمكانيات التي من شأنها إنجاح الاستحقاقات الوطنية القادمة .  

اللجنة وبرئاسة رئيسها مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه ، استعرضت  تقارير الجهات ذات العلاقة بعملية التحضير للاستحقاقات القادمة منها (الذكرى الـ 44 لإعلان الجمهورية ، التظاهرة الرياضية صحراء ماراتون) .

وكان رئيس اللجنة قد أكد في ندوة صحفية بداية الشهري الجاري إلي أن الشعب الصحراوي سيكون على موعد مع عدد من الأحداث الدولية و الوطنية الكبرى و التي ستنظم بمخيمات اللاجئين و الأراضي المحررة من الصحراء الغربية.

و أضاف أن الشعب الصحراوي سيكون على موعد مع حدثين دوليين للتضامن مع الشعب الصحراوي، حيث ستحتضن ولاية اوسرد ما بين 11 و 14 مارس القادم "المنتدى الشباني العالمي للتضامن مع الشعب الصحراوي" ، كما ستحتضن بلدة بئر لحلو المحررة "اللواء الشباني الدولي للتضامن مع الشعب الصحراوي" ما بين 15 الى 18 مارس القادم.

للتذكير ، فان اللجنة الوطنية المكلف بالتحضير للاستحقاقات الوطنية تضم كل الجهات ذات العلاقة بعملية التحضير لكل هذه الاستحقاقات كالتنظيم السياسي ، الوزارة الأولى ، وزارة الإعلام ، الشباب والرياضة ، التشريفات ، وزارة الداخلية. (واص)

090/105.