تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اللجنة الاجتماعية بالمجلس الوطني تلتقي وزير الشباب والرياضة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 28 ماي 2019 (واص) - عقدت اليوم اللجنة الاجتماعية رفقة وزير الشباب و الرياضة و فريق عمل برنامج عطل في سلام اجتماعا تقييميا للبرنامج تطرق لأهم المراحل المنجزة من البرامج و كذا الخطوات المقبلة و أهم العراقيل و الانجازات، وذلك ضمن المهام المنوط بها في إطار متابعة البرنامج السنوي للحكومة  .  
و سجلت في هذه السنة زيادة في عدد الأطفال المستفيدين من البرنامج مقابل تناقص أعداد المشرفين .
و أطلعت اللجنة على أهم الإجراءات المتخذة من أجل السير الحسن للبرنامج وكذا ضرورة  توفير الأدوات البشرية و اللوجيستية للعملية.
و تبقى أهم الإشكالات التي تواجه  البرنامج  قلة الأعداد المطلوبة مقابل أعداد الأطفال المستحقة و الغيابات و تناقص أعداد المشرفين و ضعف البرنامج و حتى انعدامه  ببعض المناطق باسبانيا. مما يحتم مضاعفة جهود جميع الجهات الشريكة في البرنامج من أجل العمل على ضمان استفادة أكبر عدد ممكن من الأطفال.
[[{"fid":"20843","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":780,"width":1040,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ويعتبر برنامج عطل في سلام احد أهم برامج التضامن التي تتخطى بعدها الإنساني الى السياسي و بالتالي و جب ايلاء عناية أكبر بالبرنامج و توفير كافة الشروط المادية و المعنوية و من كافة شركاء العملية من أجل تطوير البرنامج و الاستفادة منه في كافة الجوانب. (واص)
090/105.