تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس المجلس الوطني الصحراوي يلتقي وفد المناطق المحتلة المشارك في أشغال مسابقة الشهيد الولي العسكرية

نشر في

 
أغوينيت المحررة 26ديسمبر 2017(واص)-التقى  اليوم الثلاثاء  عضو الامانة الوطنية  رئيس المجلس الوطني الصحراوي السيد خطري ادوه مع أعضاء الوفد المناطق المحتلة وجنوب المغرب رفقة بعض رؤوساء اللجان.
وجاء هذا اللقاء التواصلي على هامش إنعقاد الطبعة ال23لمسابقة الشهيد الولي العسكرية بمنطقة أغوينيت المحررة تحت شعار "قوة صرامة لفرض الامن والسيادة" والتي انعقدت أيام ال25و26ديسمبر الجاري..
وأكد عضو الوفد القادم من المناطق المحتلة وجنوب المغرب السيد حمادي الناصري أن اللقاء تناول أهم المحاور التي تميز بها العمل النضالي والمقاومة السلمية لمناضلي المدن المحتلة ،مشيرا إلى خطورة الوضع هناك ومايتعرضون له من انتهاكات جسيمة لحقوق الانسان من قبل السلطات المغربية .
واضاف عضو وفد المناطق المحتلة أهمية وحدة الشعب الصحراوي وتمسكه بممثله الشرعي والوحيد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب ،مؤكدا مواصلة النضال والمقاومة حتى تحقيق الهدف المنشود الاوهو استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.
للإشارة،ستختتم  أشغال مسابقة الشهيد الولي العسكرية في طبعتها ال23هذه الليلة ضمن سهرة فنية أين سيتم  تقديم جوائز للفائزين من نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي في مختلف الانشطة الرياضية والقتالية  فنية ستقام هذه الليلة على شر ف الوفود المشاركة(واص).
090/97