تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس المجلس الوطني يستقبل وفد هيئة الاغاثة التابع لجمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية

نشر في

الشهيد الحافظ 30 مارس 2016 (واص) – استقبل يوم الثلاثاء رئيس المجلس الوطني السيد خطري ادوه بدار الضيافة بالشهيد الحافظ وفدا عن هيئة الاغاثة التابعة لجمعية الإرشاد والإصلاح الجزائرية، التي نظمت النسخة الثالثة من قافلة أخوة وصلة" لفائدة اللاجئين الصحراويين.
رئيس المجلس الوطني ثمن المبادرة الإنسانية، مشيدا بروح التعاون الذي ما فتئت  تقدمه فعاليات المجتمع المدني الجزائري، وتعكس المواقف المشرفة للشعب والدولة الجزائرية..
من جانبه ، رئيس الوفد الجزائري شدد على ضرورة مواصلة الدعم الإنساني، مبديا استعداد هيئة الإغاثة تنفيذ مشاريع إنسانية بالمناطق المحررة من الصحراء الغربية.
القافلة تندرج ضمن القوافل الاغاثية التي تسيرها جمعية الإرشاد والإصلاح عبر هيئتها الإغاثة للشعوب المستضعفة في العالم على غرار فلسطين ، الصومال ، الصحراء الغربية ، سوريا ، وباكستان وغيرها.
للإشارة  وصلت  القافلة الى مخيمات اللاجئين الصحراويين يوم ال 26  من الشهر الجاري و تضمنت مساعدات غذائية و طبية والعاب أطفال، وخدمات طبية قدمها أطباء مختصون في أمراض مختلفة. كما التقى أعضاؤها مع مسؤولين صحراويين، من بينهم وزير الصحة العمومية، وزير العدل والشؤون الدينية، والي ولاية بوجدور.
.
  120/ 090(واص)