اتحاد الطلبة يستقبل الامين الوطني لرابطة الطلبة الجزائريين

أضافه webmaster في جمعة, 11/03/2016 - 23:11

الشهيد الحافظ (واص) 11 مارس 2016 (واص)- استقبل يوم الخميس الامين العام للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين السيد سيد احمد رضوان، من طرف الامين العام لمنظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب السيد مولاي محمد، و اعضاء من المكتب التنفيذي و الامين العام لرابطة الطلبة الصحراويين الدارسين بالجزائر و الامين العام لرابطة الطلبة الخريجين.

 

و خلال اللقاء الذي جرى بمقر الاتحاد، عبر الامين العام لمنظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب بإسم كافة الطلبة الصحراويين عن امتنانه و شكره للدور البارز الذي تقوم به الرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين تجاه الطلبة الصحراويين و القضية الصحراوية،  معتبرا تلك الجهود تعبيرا صادقا عن مساندة القضية الوطنية من خلال الفئة و النخبة المثقفة من الشعب الجزائري الشقيق.

 

و شدد الامين العام للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين على اهمية تقوية العلاقات بين المنظمتين في سبيل التعاون المشترك الذي من شأنه تطوير العلاقات و خلق برامج مشتركة في القريب العاجل، مثمنا العلاقات المتأصلة النابعة من الحس الثوري لطلبة البلدين و الشعبين الشقيقين.

 

كما كانت لاعضاء المكتب التنفيذي للرابطة الوطنية للطلبة الجزائريين مداخلة اكدوا من خلالها استعدادهم التام للتعاون مع منظمة اتحاد الطلبة الصحراويين، خاصة ان المكتب الولائي التابع لولاية تندوف نظم عديد الانشطة و الايام التحسيسية من اجل التعريف بالقضية الصحراوية في فترات سابقة. (واص)

 

090/110