Aller au contenu principal

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الجزائري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

Submitted on

 

 

بئر لحلو 25 أكتوبر 2012 (واص)- هنأ مساء اليوم الخميس رئيس الجمهورية السيد محمد عبد العزيز، بإسمه الخاص وبإسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، نظيره الجزائري السيد عبد العزيز بوتفليقة، ومن خلاله الشعب الجزائري الشقيق بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

 

وفي مايلي النص الكامل للرسالة:

 

"بئر لحلو، الخميس، 9 ذو الحجة، 1433، الموافق لـ 25 أكتوبر 2012

فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

 

الجزائر

 

فخامة الرئيس والأخ العزيز،

 

والأمة الاسلامية تحتفل بعيد الأضحى المبارك، أَسعد بأن أتقدم إلى فخامتكم، باسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية، وباسمي الخاص، ومن خلالكم الى الجزائر الشقيقة، حكومة وشعبا، بأحر التهاني وأطيب الاماني.

 

ويأتي عيد الأضحى المبارك والشعب الجزائري المجاهد يخلد خمسينية استقلاله الذي انتزعه بكل جدارة واستحقاق، فالله نسأل أن يحفظ الجزائر ويمدها، تحت قيادتكم الرشيدة، بأسباب القوة والمنعة والخير والنماء.

 

فخامة الرئيس والأخ العزيز،

 

في هذا الوقت الذي تتصافى فيه القلوب وتتعزز معاني التضحية والفداء، وتلتقي فيه ملايين المسلمين عند بيت الله الحرام، في مشهد رباني تتوحد فيه النفوس في حضرة الواحد الأحد، وكلها أمل في رحمته التي وسعت كل شيء، فإننا نسأل الله العلي القدير أن يجعل منها فاتحة خير على الأمة الإسلامية جمعاء، وأفقاً مشرقاً للعالم أجمع نحو السلام والاستقرار والازدهار.

 

ورغم واقع الاحتلال والقمع والتشريد الذي عاني ويعاني منه الشعب الصحراوي عل يد ذوي القربى، فإننا في الجمهورية الصحراوية لنمد أيادينا صادقين للعمل الجاد مع شقيقتنا المملكة المغربية ومع كل بلدان منطقتنا لما فيه خير وصالح شعوبنا، وبما يضمن حقوقها في الحرية والعدالة والسلام، في كنف التعاون والأخوة وحسن الجوار.

 

نسأل الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذا العيد السعيد بوافر الصحة والعافية وعلى عائلتكم الكريمة وكافة أفراد الشعب الجزائري الشقيق وعلى الأمة الإسلامية كافة بالخير واليمن والبركات، وأن يسدد خطاكم ويوفقكم في خدمة شعبكم وبلدكم، إنه سميع مجيب.

                                                                         

محمد عبد العزيز

رئيس الجمهورية الصحراوية

الامين العام لجبهة البوليساريو".(واص)

084/090