Aller au contenu principal

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بمناسبة حلول الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني

Submitted on

بئر لحلو (المناطق المحررة)، 28 نوفمبر 2012 (واص) -  بعث اليوم الثلاثاء السيد محمد عبد العزيز، رئيس الجمهورية الامين العام لجبهة البوليساريو، برسالة تهنئة الى نظيره الموريتاني، فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز، بمناسبة حلول الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني للجمهورية الإسلامية الموريتانية.

 

و قال الرئيس في رسالته الى الرئيس الموريتاني "يطيب لي أن أتوجه إلى فخامتكم، باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، لأعبر لكم، ومن خلالكم إلى كافة أفراد الشعب الموريتاني الشقيق، عن أطيب الأماني وأحر التهاني بمناسبة حلول الذكرى الثانية والخمسين للعيد الوطني للجمهورية الإسلامية الموريتانية".

 

و عبر الرئيس في رسالته عن "قوة العلاقات الوطيدة التي طالما جمعت بين الشعبين الشقيقين، الموريتاني والصحراوي" ، مؤكدا  الإصرار على "تعزيزها وتطويرها لما يخدم صالح بلدينا وكل بلدان وشعوب المنطقة، على أسس واضحة من حسن الجوار والتعاون والاحترام المتبادل".

 

و فيما يتعلق بالتطورات التي تمر بها المنطقة، التي تهدد الأمن والاستقرار وتتطلب المزيد من تظافر وتوحيد الجهود، جدد الرئيس  الإرادة الصادقة في التعاون الكامل والبناء للتوصل إلى أنجع السبل لمواجهة مخاطر التطرف والإرهاب والجريمة المنظمة العابرة للحدود.

 

و بهذه المناسبة جدد لفخامة الرئيس الموريتاني التهنئة بالشفاء والعودة الميمونة، راجياً من المولى عزل وجل أن يعيدها عليه بموفور الصحة والعافية وعلى الشعب الموريتاني بمزيد التقدم و الرقي و الازدهار. (واص)

 

062\090  واص