الأخبار

المؤتمر العاشر لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يناقش التقرير الأدبي والمالي

ولاية بوجدور ، 21 ماي 2022  (واص) - عكف المؤتمرون في الجلسة المسائية للمؤتمر العاشر لإتحاد شبيبة  الساقية الحمراء ووادي الذهب، على مناقشة التقريرين الأدبي والمالي.

وأستعرض الأمين العام للمنظمة الشبانية السيد محمد سعيد دادي التقريرين الأدبي والمالي للفترة محل التقييم ، متطرقا إلى مختلف مجالات عمل المنظمة وكذا الإنجازات المحققة في الفترة محل التقييم .

النص الكامل لكلمة رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة خلال إفتتاح اشغال المؤتمر العاشر لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

ولاية بوجدور ، 20 ماي 2022 (واص)  - القى رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي كلمة عشية اليوم الجمعة خلال إشرافه على إفتتاح  أشغال المؤتمر العاشر لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب .

وفيما يلي النص الكامل للكلمة :

الرئيس ابراهيم غالي يؤكد أنه ليس من المعقول أن يبقى المجتمع الدولي ملتزم الصمت إزاء ما يحدث من تطورات خطيرة لحقوق الانسان

ولاية بوجدور ، 20 ماي 2022 (واص)  - أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أنه ليس من المعقول أن يبقى المجتمع الدولي ملتزم الصمت إزاء ما يحدث من إنتهاكات خطيرة لحقوق الإنسان في المدن المحتلة ، خصوصا ما تتعرض له سلطانة خيا وعائلتها .

الممارسات القمعية التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي فشلت في كسر إرادة الصحراويات والصحراويين (رئيس الجمهورية)

ولاية بوجدور 20 ماي 2022 (واص)  - أكد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن الممارسات القمعية المغربية المنتهجة في المدن المحتلة فشلت في كسر إرادة الصحراويات والصحراويين وتشبثهم بهويتهم وحقهم المشروع في الحرية والاستقلال.

الشعب الصحراوي قد حسم أمره واتخذ قراره بالمضي قدما على نهج الشهداء حتى استكمال السيادة (الرئيس إبراهيم غالي)

ولاية بوجدور 20 ماي 2022 (واص) - أكد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن الشعب الصحراوي حسم أمره واتخذ قراره بالمضي قدما على نهج الشهداء البررة حتى استكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.

الرئيس إبراهيم غالي يؤكد أن الشباب يبقى محورا قارا في الخطط والبرامج والعمود الفقري والقلب النابض في الجسم الوطني

ولاية بوجدور 20 ماي 2022 (واص)  - أكد رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أن الشباب الصحراوي يظل محورا قارا في الخطط والبرامح والقلب النابض في الجسم الوطني الصحراوي .

المؤتمر العاشر لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب يفتتح أشغاله بولاية بوجدور

ولاية بوجدور 20 ماي 2022 (واص) - انطلقت عشية اليوم بولاية بوجدور، أشغال المؤتمر التاسع لاتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب،  بحضور رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني، لإضافة إلى أكثر من 500 مندوب يمثلون تفرعات المنظمة الشبابية بالولايات والمؤسسات والنواحي العسكرية، وحضور أكثر من 150 مدعو يمثلون منظمات شبابية دولية تربطها والمنظمة الصحراوية علاقات عمل وتعاون. 

وحدات جيش التحرير الشعبي تستهدف تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعي الفرسية وحوزة

بئرلحلو 20 ماي 2022 (واص) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي الأماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات قوات الاحتلال المغربي بقطاعي الفرسية وحوزة.

وجاء في البلاغ العسكري رقم 538 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني أن وحدات من جيشنا الباسل استهدفت قوات العدو المغربي اليوم الجمعة في المواقع التالية :

ـ قصف تخندقات قوات العدو بمنطقة أوديات الشديدة قطاع الفرسية

وسائل الإعلام الأنغولية تسلط الضوء على كفاح الشعب الصحراوي العادل عشية الاحتفال بالذكرى الـ49 لاندلاع الكفاح المسلح في الصحراء الغربية

لواندا (انغولا) 20 ماي 2022 (واص) - أولت وسائل الإعلام الأنغولية اهتماما واسعا لكفاح الشعب الصحراوي المشروع من أجل الحرية والاستقلال بمناسبة حلول الذكرى الـ49 لإعلان الكفاح المسلح في الصحراء الغربية في الـ20 ماي 1973، مخصصة حيزا هاما من البرامج الإذاعية والمتلفزة وصفحات الجرائد المطبوعة والإلكترونية، لشرح أبرز معالم المسيرة النضالية للشعب الصحراوي من أجل الحرية والاستقلال.

وزير التربية والتعليم والتكوين المهني يستقبل وفدا عن فيدرالية جمعيات مشروع "مدرسة"

الشهيد الحافظ 20 ماي 2022 (واص) - استقبل عضو الأمانة الوطنية وزير التربية والتعليم والتكوين المهني السيد أمربيه المامي مرفوقا بالأمين العام للوزارة السيد مصطفى محمد فاظل والمدیر المرکزی للتعليم العالي السيد السالك عمار ومدير التعاون السيد المخطار لرباس والمكلف بقسم الاتصال بالوزارة، وفدا إسبانيا عن فيدرالية جمعيات مشروع "مدرسة" الذي تجمعه مشاريع شراكة وتعاون بالمجال التربوي لفائدة الأطفال الصحراويين والذي تقوده زيارة عمل لمؤسسات الجمهورية ومخي

الصفحات

اشترك ب الأخبار