تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عبد الله خليل يستلم مهامه ممثلا لجبهة البوليساريو بمقاطعة كاستيا ليون الإسبانية

نشر في

كاستيا ليون (إسبانيا)، 10 يونيو 2023 (واص) -  أستلم أمس الجمعة السيد عبد الله خليل مهامه كممثل لجبهة البوليساريو بمقاطعة كاستيا ليون خلفا للسيد محمد لبات الذي عين ممثلا بمقاطعة لاريوخا.
مراسيم التسليم والاستلام باشرها المكلف بالشؤون السياسية بالبعثة الصحراوية بإسبانيا، السيد سلامو حمودي، وبحضور نائب ممثل الجبهة بكاستيا ليون أيوب عوبة وممثلي الجمعيات
مراسيم التسليم والاستلام كان فرصة لتبادل كلمات الشكر والثناء على مجهودات الحركة التضامنية على ما تبذله من جهد للتعريف بقضية الشعب الصحراوي والتخفيف من معاناة اللاجئين بمخيمات العزة والكرامة.
[[{"fid":"46274","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1200,"width":1600,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
تجدر الإشارة، إلى أن مقاطعة كاستيا وليون من المناطق الإسبانية التي تحظى فيها القضية الصحراوية بدعم مؤسساتي ونقابي وحزبي كبير تمثل في اتفاقيات وزيارات ميدانية لمؤسسات الدولة الصحراوية. (واص)
090/105.