تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اختتام الموسم الدراسي بمدارس التكوين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة

نشر في

ولاية السمارة، 28 ماي 2023 (واص) - أشرفت اليوم المديرية المركزية لترقية المرأة على إختتام الموسم الدراسي بكافة المدارس التابعة لها.
وباشرت الوزارة احفل الاختتام بولاية السمارة بحضور والي الولاية، عضو الأمانة الوطنية السيدة العزة ببيه ، والأمينة العامة لوزارة الشؤون الاجتماعية وترقية المرأة السيدة المكفولة سيد سالم وأطر من مختلف المؤسسات الدولة .
[[{"fid":"45988","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1000,"width":748,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وعرف الحفل كما تم احياء الحفل القاء كلمات وتكريمات للمتفوقات من الطالبات والمتكونات، كما تخلل الحدث فقرات تنشيطية وشعرية، كما اقيم معرض من انتاج الطالبات على هامش الاختتام واجراء مسابقة في الخياطة تم تكريم الفائزات فيها. (واص)
090/105