تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يترأس اجتماعا للحكومة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 04 أبريل 2023 (واص) -  ترأس اليوم الثلاثاء الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون ، إجتماعا للحكومة ، خصص لمناقشة البرنامج السنوي للحكومة في صيغته النهائية .
وفي تصريح لوسائل الإعلام ، أوضح الأمين العام للحكومة السيد محمد الشيخ محمد لحبيب ، أن الإجتماع مخصص لوضع اللمسات الأخيرة على البرنامج السنوي للحكومة المقرر تقديمه للمجلس الوطني في عهدته المقبلة . 
[[{"fid":"44674","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":540,"width":960,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وأضاف محمد الشيخ محمد لحبيب أن الحكومة تضع في المقام الأول الأهداف العامة للبرنامج بما يتماشى والوضعية الراهنة  .
كما سيتدارس الإجتماع - يضيف الأمين العام للحكومة - النظام الداخلي للحكومة بعد التعديلات التي طرأت عليه في الإجتماع السابق ، بالإضافة إلى مناقشة خطة الهيئة الإستشارية للوزير الأول فيما يخص المعاينة والتقييم للرباعي الأول من سنة 2023 ،  والتي ستبدأ في معاينة الوزارات بداية من الـ 10 أبريل إلى غاية 10 ماي . (واص)
090/105.