تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجمهورية الصحراوية تشارك في الاجتماع الـ11 لمجلس الوزراء المسؤولين عن منطقة التجارة الحرة للقارة الإفريقية

نشر في

غابورون (بوتسوانا) 12 فبراير 2023 (واص)- شاركت الجمهورية الصحراوية إلى جانب أعضاء الاتحاد الإفريقي، في الاجتماع الحادي عشر لمجلس الوزراء والمسؤولين عن التجارة لمنطقة التجارة الحرة للقارة الإفريقية، الذي عقد بالعاصمة البوتسوانية غابورون يومي 11 و12 فبراير 2023.
الاجتماع يأتي تكملة للاجتماع الرابع عشر للجنة منطقة التجارة الحرة القارية لكبار المسؤولين عن التجارة والذي جرت اشغاله كذلك غابورون من 06 إلى 09 فبراير 2023.
وخلص الاجتماع إلى ضرورة تسريع إنجاز وتهيئة القدرات الوطنية انسجاما مع قوانين منطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية من خلال تدبير المنافسة والسوق المحلية ووضع قوانين خاصة بالمناطق الاقتصادية الخاصة في القارة الإفريقية.
ومثل الجمهورية الصحراوية في الاجتماع الـ11 لمجلس الوزراء المسؤولين عن التجارة لمنطقة التجارة الحرة للقارة الإفريقية، القائم بالأعمال بسفارة الجمهورية الصحراوية ببوتسوانا السيد محمد أمبيريك صمبة.
( واص ) 090/110

[[{"fid":"43675","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":768,"width":1024,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]