تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

حفيد الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا يحظى باستقبال رسمي بولاية بوجدور

نشر في

ولاية بوجدور، 07 فبراير 2023 (واص) -وصل اليوم الثلاثاء حفيد الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا السيد زويليفليل مانديلا مخيمات اللاجئين الصحراويين في إطار زيارة تقوده إلى الجمهورية الصحراوية، يلتقي خلالها عددا من المسؤولين الصحراويين.
ولدى وصوله إلى ولاية بوجدور، استقبل السيد زويليفليل مانديلا من طرف المجلس الشعبي الجهوي للولاية برئاسة عضو الأمانة الوطنية السيدة العزة ببيه، كما حظى باستقبال جماهيري من طرف سلطات وجماهير الولاية ترحيبا به، ولإبراز المواقف المتقدمة والثابتة لجنوب أفريقيا تجاه القضية الصحراوية العادلة.
[[{"fid":"43595","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":450,"width":1000,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
العزة ببيه ، عضو الأمانة الوطنية والي ولاية بوجدور ، وفي كلمة لها رحبت بحفيد الزعيم الأفريقي نيلسون مانديلا ، مشيدة بالمناسبة بالمرافقة الدائمة لجنوب أفريقيا للقضية الصحراوية العادلة .
وأضافت العزة ببيه أن دعم جنوب أفريقيا للقضية الصحراوية نابع من المواقف التاريخية لجنوب أفريقيا، وكذا الدفاع عنها في المحافل الدولية.
[[{"fid":"43596","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":382,"width":720,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
من جهته، السيد زويليفليل مانديلا، وبعد أن جدد موقف بلاده الداعم للقضية الصحراوية العادلة، أكد مرافقة جنوب أفريقيا ووقوفها إلى جانب الشعب الصحراوي حتى النصر والاستقلال. (واص)
090/105