تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجميع مطالب بالعمل على تنفيذ القرارات الصادرة عن المؤتمر السادس عشر للجبهة (الرئيس إبراهيم غالي)

نشر في

الشهيد الحافظ 05 فبراير 2023 (واص) - دعا رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي الجميع كل من موقع عمله إلى العمل على تنفيذ القرارات الصادرة عن المؤتمر السادس عشر للجبهة.
الرئيس وفي كلمته خلال إشرافه على افتتاح أشغال الدورة العادية الأولى للأمانة الوطنية، قال "علينا أن نعمل جميعاً بعزم وإصرار على تنفيذ كل القرارات وإنجاح كل الاستحقاقات، خاصة ونحن نلج السنة الخمسين لتأسيس الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب واندلاع الكفاح المسلح".
خمسون عاماً من الكفاح والصمود -يقول الرئيس إبراهيم غالي- دليل قاطع وحاسم على أن مسيرة الشعب الصحراوي ماضية بثبات إلى هدفها المنشود.
وأشار رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة، إلى أن الجميع اليوم يدرك حجم التآمر والتكالب الذي تتعرض له القضية الوطنية، من خلال تعنت وتصعيد العدو وتحالفاته المشبوهة مع قوى الظلم والعدوان، وفتحه للأبواب أمام أجندات أجنبية خبيثة، تهدد السلم والاستقرار في كامل المنطقة.
من جهة أخرى ، توجه الرئيس إبراهيم غالي بالتحية والشكر إلى كل أشقاء وأصدقاء وحلفاء الشعب الصحراوي في العالم، وفي مقدمتهم الجزائر الشقيقة، بقيادة السيد الرئيس عبد المجيد تبون، والشقيقة موريتانيا وجنوب إفريقيا والحركة التضامنية في أوروبا وفي إسبانيا، بشكل خاص، منددا بالمناسبة شديد الإدانة بالموقف الخياني المخجل لرئيس الحكومة بيدرو سانشيز، ومشددا على المسؤولية التاريخية، السياسية والقانونية والأخلاقية للدولة الإسبانية تجاه تصفية الاستعمار وتقرير المصير في الصحراء الغربية.
( واص ) 090/105/500