تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تنسيقية أقسام الجاليات والأرض المحتلة بالمنظمات الجماهيرية تعقد اجتماعا لوضع خطة مستقبلية لعملها

نشر في

الشهيد الحافظ، 28 يناير 2023 (واص) -عقدت اليوم السبت تنسيقية أقسام الجاليات والأرض المحتلة بالمنظمات الجماهيرية، اجتماعا بمقر مركزية اتحاد الطلبة، خصص لتقييم ما مضى ووضعة خطة وأفاق عمل مستقبلية تتماشى والمرحلة الراهنة للقضية الوطنية.
وتطرق الاجتماع لتقييم عمل التنسيقية بين اجتماعيين والآفاق المستقبلية التي كانت أهمها التحضير للملتقى الفكري الأول بالجالية الصحراوية بالجزائر حول دور المنظمات الجماهيرية في التعبئة والتحريض والتوجيه في الرفع من عمل الجالية (واقع. آفاق. تحديات). كما تطرق إلى عدة نقاط أخرى تشمل العمل العام للتنسيقية.
[[{"fid":"43459","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":596,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ويأتي الاجتماع بعد أيام من اختتام أشغال المؤتمر السادس عشر للجبهة وما حمله من مخرجات ومقررات، صبت في مجمها على ضرورة تقوية جبهات المواجهة مع الاحتلال المغربي، والتي تعتبر جبهة الأرض المحتلة أحد الجبهات البالغة الأهمية في حسم الصراع مع العدو.
وهو ما يتطلب من تنسيقية أقسام الجاليات العمل ودعم جبهة الأرض المحتلة معنويا، مما يساعد في تأجيج انتفاضة الاستقلال. (واص)
090/105.