تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرئيس إبراهيم غالي يتلقى رسالة شكر من رئيس حركة البناء الوطني الجزائرية

نشر في

الشهيد الحافظ، 26 يناير 2023 (واص) - تلقى رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي رسالة شكر وعرفان من طرف رئيس حركة البناء الوطني الجزائرية السيد عبد القادر بن قرينة، عبر له فيها عن شكره على حفاوة الاستقبال التي حظي بها خلال مشاركته في اشغال المؤتمر السادس عشر للجبهة الذي احتضنته ولاية الداخلة .
وجدد السيد بن قرينة  لرئيس الجمهورية عزمه القوي على توطيد العلاقات الاستراتيجيية  التي تعكس العلاقات الراسخة بين الجمهورية الصحراوية والجمهورية الجزائرية . 
نص الرسالة 
حركة البناء الوطني - الجزائر –
الرئيس : 
                                            الجزائر ، 02 رجب 1444 ه الموافق
                                           الثلاثاء 24 يناير 2023 
                                           فخامة رئيس الجمهورية الصحراوية
                                          الأمين العام لجبهة البوليساريو
                                          السيد إبراهيم غالي
                                          حفظكم الله تعالى
رسالة شكـــــــــــــــــــــــر
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :
تحية طيبة.
يشرفني أن أهدي لكم تحياتي الصادقة فخامة الرئيس والأمين العام لجبهة البوليساريو، وانتهز الفرصة لأعبر لكم عن  عميق  امتناني للدعوة الكريمة وحضارة الاستقبال للمشاركة في فعاليات المؤشر السادس عشر (16) لجبهة البوليساريو المنعقدة أيام 13 14 15 جانفي 2022 بالداخلة - الصحراء الغربية واغتنم هذه المناسبة لأتقدم فيها بشكركم على الجهود التي بذلتموها في تهيئة الظروف التنظيمية المناسبة والتعبئة القوية له من حيث الحضور داخليا ودوليا وإصراركم في التمكين لبناء  علاقات استراتيجية متينة بينكم وبين العالم أجمع بما يعبر عن سداد تصوركم لستقبل مشترك بيننا في عالم مازالت فيه الرغبة في الإبقاء على مستعمرات من أجل مصالح ضيفة تقدم جهة على جهة بغية اللاستقرار وفقط .
فخامة الرئيس :
وأنها لمناسبة أتقدم لكم فيها بخالص التهاني والتبريكات على تجديد الثقة في شخصكم وانتخابكم أمينا عاما لجبهة البوليساريو لعهدة جديدة،  متمنيا لكم لكم التوفيق والسداد في أداء مهامكم النبيلة وتحقيق أمال كل الشعب الصحراوي الأبي في تحقيق الاستقلال بحول الله تعالى .
كما أتقدم بالشكر الجزيل لمعالي وزير الشباب والرياضة السيد موسى سلمى والسيد حمدي عياد اللذان رافقنا ووفرا لنا كل وسائل الراحة والعمل وسهرا حقيقة على راحتنا .
أجدد لكم فخامة الرئيس شكري على جميلكم وعلى حضارة الاستقبال والترحيب وكرم الضيافة بشخصنا عندكم، فإني أدعوا الله لنا ولكم التوفيق في خدمة بلدينا بما يعكس العلاقات الراسخة والاستراتيجية الصحراوية الجزائرية تاريخيا ، ويدعمها ويطورها حاليا، ودام التعاون المثمر بيننا
تقبلوا منا فخامة الرئيس فائق التحية والاحترام . .
رئيس حركة البناء الوطني
الأستاذ عبد القادر بن قرينة . (واص)
090/105.