تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المنتخب الصحراوي لأقل من 21 سنة يخوض مبارة ودية مع فريق محلي اسباني

نشر في

كاتالونيا(اسبانيا)، 25 دسمبر 2022 (وأص)- خاض المنتخب الصحراوي لكرة القدم لأقل من 21 سنة مبارة ودية مع فريق محلي اسباني اتليتيك مولينس دي راي، و ذلك في اطار تعزيز الرياضة الصحراوية و تطوير علاقات الصداقة و التعاون مع المجتمع المدني الاسباني.
و يرافق المنتخب الصحراوي الامين العام لوزارة الشباب و الرياضة السيد سلامة محمد سالم و رئيس الاتحادية الصحراوية لكرة القدم السيد احمد بابا يحي، حيث تم استقبال الفريق الصحراوي من طرف عمدة بلدية مولينس دي راي الاسبانية السيد خافي باث و المستشار الرياضي السيد رامون سانتشيث.

وعبر عمدة البلدية الاسبانية بالمناسبة عن ارتياحه بهذه الفرصة لتأكيد التضامن مع الشعب الصحراوي و تعزيز قيم الرياضة و كرة القدم كوسيلة للتواصل و الإتحاد بين الشعوب.
و في السياق ذاته، قدم ممثل وزارة الشباب والرياضة شكره على هذه الدعوة و الالتزام بدعم الشعب الصحراوي من خلال الرياضة، و من اجل تكريس قيم العدالة والقانون الدولي.

و اكد سلامة محمد سالم بان "الرياضة وسيلة هامة جدا في اطار دعم و تقوية الجمهورية الصحراوية و تعزيز مكانتها بين دول العالم".
و اضاف الأمين العام لوزرة الشباب و الرياضة "انه من المثير للإعجاب أن نرى شبانا صحراويين يجولون في مدن العالم وهم يرتدون بكل فخر و اعتزاز الوان العلم الوطني، علم الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية.
(وأص)
090/102/304