تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المانيا: الأمين العام لإتحاد الشبيبة يلتقي منظمة الشبيبة الاشتراكية بمنطقة سكسونيا

نشر في

سكسونيا (المانيا)، 08 ديسمبر 2022 (واص) -  التقى الأمين العام لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب، عضو الأمانة الوطنية السيد أعلي محمد سالم، مع منظمة الشبيبة الاشتراكية بمنطقة سكسونيا الألمانية، وذلك في إطار زيارة عمل تقوده إلى المانيا .
وخلال اللقاء الذي جرى بمقر الحزب الاشتراكي بسكسونيا، تحادث أعلي محمد سالم مع كلا من ماريكي إنجلز، ماتس رودولف ممثل الشبيبة على مستوى مجموعة الجامعات بمدينة ليبزيغ، ميلان سواروسكي رئيس مجلس إدارة اليوسوس بليبزيغ ، ليون دراهونفسكي عضو في مجلس اليوسوس بليبزيغ وعضو في مجلس مدينة الحزب الاشتراكي الديمقراطي.
وتطرقت اللقاءات التي جرت بحضور ممثل جبهة البوليساريو السيد محمد أبا الدخيل حول آخر التطورات التي تشهدها القضية الوطنية على مختلف الأصعدة، خاصة بعد الخرق المغربي لاتفاق وقف إطلاق النار، في 13 نوفمبر 2020، كما تم التأكيد على تمسك الشعب الصحراوي بحقه المشروع في الحرية وتقرير المصير.
وسمح اللقاء للأمين العام لمنظمة اتحاد شبيبة الساقية الحمراء ووادي الذهب بتقديم شرح مفصل حول المنظمة وطريقة عملها، مجددا استعداده التام للعمل مع منظمة الشبيبة الاشتراكية في مختلف المجالات.
وأكد الاجتماع على العمل بروح الشراكة المبني على الشفافية والتعاون المشترك. (واص)
090/105.