تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الجزائر : اتحاد الفلاحين الجزائريين يجدد دعمه للقضية الصحراوية العادلة

نشر في

الجزائر 27 نوفمبر 2022 (واص) - أكد الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين السيد عبد اللطيف ديلمي، دعم وتضامن الاتحاد مع القضية الصحراوية العادلة، موضحا أن الشعب الصحراوي لازال يعيش تحت وطأة الاحتلال المغربي.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه الاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين بمناسبة الذكرى 48 لتأسيسه، حيث أبرز الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين في كلمة اختتام إحياء هذه المناسبة، أنه سيبقى استقلال الشعوب التحررية ناقصا مادام الشعبان الصحراوي والفلسطيني محتلين.
إحياء هذه المناسبة حضرها سفير بلادنا بالجزائر عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عمر والسيد محمد عبد الحفيظ هني وزير الفلاحة والتنمية الريفية الجزائري، وعدد من أعضاء الحكومة.
ويحتفل الاتحاد الوطني العام للفلاحين الجزائريين بذكرى تأسيسه لهذه السنة تحت شعار "أمننا الغذائي ضمان لسيادتنا الوطنية" مجددين بذل المزيد من العمل من أجل تحقيق الأهداف الاقتصادية المطلوبة، وإعطاء ديناميكية قوية للقطاع الفلاحي لتمكينه من لعب دوره في الاقتصاد الوطني الجزائري.
وبمركز الجزائر الدولي للمؤتمرات حضر السفير بالجزائر عبد القادر الطالب عمر، الاحتفال بالذكرى الـ50 لتأسيس الجمعية الجزائرية لطب القلب، حيث كانت مناسبة لتقديم التهاني والشكر للدور الذي تقوم به هذه الجمعية، ومساهماتها في تطوير وتعزيز هذا الميدان الصحي.
( واص ) 090/105