تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

إتحاد الطلبة يشارك في المؤتمر التاسع عشر لإتحاد طلبة أمريكا اللاتينية و الكاريبي " CLAE "

نشر في

كاراكاس (فنزويلا)، 26 نوفمبر 2022 (واص) - يشارك وفد عن منظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب في المؤتمر التاسع عشر لإتحاد طلبة أمريكا اللاتينية و الكاريبي  الذي تختضنه العاصمة الفنزويلية كاراكاس في الفترة الممتدة من 20  إلى 26 نوفمبر ، بصفتها عضو في الإتحاد .
وحضر إفتتاح أشغال المؤتمر  الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو و شخصيات وطنية و وزراء من كوبا و فنزويلا إلى جانب رؤساء التنظيمات الطلابية الأعضاء .
وتضمنت أشغال المؤتمر محاضرات و ورشات متنوعة في مواضيع عدة  أطرها قيادات بارزة في أمريكا اللاتينية ، حيث كانت القضية الصحراوي حاضرة في مختلف النقاشات .
[[{"fid":"42490","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":1020,"width":768,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وعلى هامش أشغال المؤتمر  التقى وفد منظمة اتحاد الطلبة مع العديد من المنظمات الطلابية الأجنبية المشاركة ، حيث شكل التعريف بالقضية الصحراوية واخر تطزراتها على كافة المستويات محور تلك اللقاءات .
وشارك الوفد الصحراوي في المؤتمر بمعرض ثقافي و فوتوغرافي يعرف بالقضية الصحراوية و الذي كان وجهة لعديد المشاركين الذين عبروا عن دعمهم لكفاح الشعب الصحراوي في مسيرته التحررية .
[[{"fid":"42491","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":810,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
وخرج المؤتمر بعديد من الرسائل التوصيات و و قيادة جديدة للمنظمة القارية CLAE . (واص)
090/105.