تخليد اليوم الوطني للتجهيز ... التأكيد على أهمية القطاع ودعمه

الشهيد الحافظ، 24 نوفمبر 2022  (واص) -  خلدت اليوم الخميس  المديرية الوطنية للتجهيز اليوم الوطني للتجهيز، بحضور الوزير الأول السيد بشرايا حمودي بيون  وأعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة ، والمجلس الوطني ، بالإضافة الى أطقم المديرية الوطنية  للتجهيز مركزيا وجهويا ومحليا .

وفي كلمته بالمناسبة ، دعا المدير الوطني للتجهيز السيد حسنيتو محمد أشبلل إلى   ضرورة الاعتماد على الإكتفاء الذاتي و مضاعفة الإنتاج، من خلال مواصلة العمل الجاد و المثمر ، مشددا على ضرورة ترسخ عقلية الإنتاج لدى المواطن الصحراوي، حتى تحقيق الإكتفاء الذاتي .

وأشار حسنيتو محمد أشبلل إلى أن تخليد اليوم الوطني فرصة  لتكريم العاملين في هذا المجال ، مؤكدا أنه مناسبة لاستشراف الأفاق المستقبلية للنهوض بعمل المديرية الوطنية للتجهيز .

وبعد أن قدم تشكراته  للحضور ، أشاد بالمجهودات التي تبذلها الدولة الصحراوية في النهوض بمجال التجهيز من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي ، مقدما بالمناسبة حصيلة نهائية من جهود العاملين وكل البرامج المقررة التي تم انجازها في السنة.

وخلال الاحتفال باليوم الوطني للتجهيز ، أكدت مجمل المداخلات على ضرورة دعم الإنتاج الوطني كونه يمثل وكيزة هامة في بناء مستقبل المؤسسات الوطنية .

كما تم بالمناسبة توزيع جوائز تحفيزية على الفائزين في المسابقة ، وكذا عرض لبعض المنتوجات للمصانع التابعة للمديرية الوطنية للتجهيز . 

ويعد اليوم الوطني للتجهيز مناسبة للوقوف على حصيلة سنة من العمل والمثابرة من أجل المساهمة في الإنتاج وتحسين جودته في سبيل بناء الدولة الصحراوية والإرتقاء بها نحو مستقبل يتطلب الإعتماد على الذات . (واص)

090/105.