تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يلتقي أعضاء المجلس الإستشاري

نشر في

ولاية أوسرد ، 13 أكتوبر 2022 (واص) -  ألتقى اليوم الخميس ، رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، أعضاء المجلس الإستشاري ، بحضور أعضاء المكتب الدائم للأمانة الوطنية ، وأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
وخلال اللقاء الذي جرى بدائرة تشلة على هامش الاحتفال بالذكرى الـ 47 للوحدة الوطنية ، تم التطرق فيه إلى  الجهود التي يبذلها المجلس الاستشاري كهيئة دستورية وفرعا من فروع التنظيم السياسي في المعركة المصيرية التي يخوضها الشعب الصحراوي  بقيادة جبهة البوليساريو .
كما حث رئيس الجمهورية   أعضاء الهيئة الإستشارية على الإستمرار في البذل والعطاء في إطار المعركة التي يخوضها شعبنا من أجل إنتزاع حريته وإستقلاله ، خاصة في هذا الظرف الحساس والذي يطبعه إستمرار المعارك بين جيش التحرير الشعبي الصحراوي وقوات الإحتلال المغربية .
وحث الأمين العام للجبهة أعضاء المجلس الاستشاري على ضرورة مواصلة العمل وتكثيف الجهود من أجل التصدي للظواهر الخطيرة والدخيلة على المجتمع والتي يمكن أن تعصف بأمن المواطن ، مذكرا بحاجة الدولة الصحراوية للمجلس ورأيه في كل المتغيرات وتقديم المقترحات التي من شأنها أن تحقق الهدف الأسمى للشعب الصحراوي والذي قضى قي سبيله خيرة أبنائه ألا وهو تحقيق النصر والاستقلال.
من جهتهم ، أجمع الأعيان على ضرورة رص الصفوف والتمسك بالوحدة الوطنية ونبذ كل الظواهر الاجتماعية الدخيلة على المجتمع وضرورة محاربتها اجتماعيا. (واص)
090/105.