تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عيد الوحدة الوطنية : الرئيس ابراهيم غالي يشيد بالمكاسب والإنتصارات المحققة على كل الأصعدة

نشر في

ولاية أوسرد ، 12 أكتوبر 2022 (واص) - أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي أن الشعب الصحراوي يحق له وهو يخلد عيد الوحدة الوطنية في ذكراها السابع والأربعين أن يفتخر بالمكاسب المحققة على كل الأصعدة في ظل وحدة وتماسكه بقيادة ممثله الشرعي والوحيد جبهة البوليساريو .
الرئيس ابراهيم غالي وفي كلمته خلال إشرافه على الإحتفالات المخلدة للذكرى الـ 47 للوحدة الوطنية ، أوضح قائلا " يحق اليوم للشعب الصحراوي أن يفخر كل الفخر ويعتز كل الإعتزاز بما حققه من مكاسب وانتصارات، على كل الصعد والواجهات، وبالأشواط الكبيرة التي قطعها على درب بناء دولته ومؤسساتها ومكانتها في العالم، وهو يخطو بثبات نحو إستكمال سيادتها على كامل ترابها الوطني.
كل ذلك - يضيف رئيس الجمهورية - بفضل صموده وإصراره وتضحياته الجسام ولكن، قبل كل شيء، بفضل وحدته وتماسكه وإجماعه على أهدافه الوطنية، بقيادة ممثله الشرعي والوحيد، الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
وأضاف الرئيس ابراهيم غالي أنها مناسبة لإستحضار الدور الحاسم للأباء الأجلاء، الأعيان الصحراويين، في تجسيد ذلك الخيار الوطني التاريخي، والذين استشعروا الخطر الداهم وتحملوا المسؤولية إزاء خطورة المرحلة، واضعين نصب أعينهم مصير شعبهم ومستبقل وطنهم الذي كانت تتهدده المؤامرات من كل حدب وصوب. (واص)
090/105.