وحدات الجيش الصحراوي تكبد جنود الاحتلال بقطاعي أوسرد والمحبس خسائر فادحة في الأرواح والمعدات

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 06 أكتوبر 2022 (واص) - نفذت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي  الأماجد هجمات مركزة استهدفت تخندقات جنود الاحتلال المتمركزة بقطاعي أوسرد والمحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات .

وأبرز البلاغ العسكري رقم 650 الصادر اليوم الخميس عن وزارة الدفاع الوطني ، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، أستهدفت بطارية قوات العدو خلف منطقة كلب النص بقطاع أوسرد .

وأضاف البلاغ ، أن تشكيلات متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ،ركزت هجماتها على تخندقات قوات العدو بقطاع المحبس ، مستهدفة منطقتي  روس السبطي وأكرارة الفرسيك ، ونقطة إنذار العدو 181 بمنطقة أكرارة العطاسة .

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها  في وقت سابق  مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعات السمارة حوزة البكاري والمحبس وبمناطق سبخة العكريش كارة العكريش امكلي امراق امكلي لغنم روس امكلي غالية انقاب العبد طارف لبريكة تركانت لكطيطيرة روس اربيب الكاعة روس ديرت دوم سام لكطى الشيظمية روس السبطي .

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)

090/105/500.