وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات حوزة، الفرسية ، البكاري ، أمكالا والمحبس

بئر لحلو (الأراضي المحررة) 02 أكتوبر 2022 (واص) - نفذ مقاتلو جيش التحرير الشعبي اليوم الاحد، هجومات استهدفت جنود الاحتلال المغربي بقطاعات أمكالا ، الفرسية ، حوزة والمحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 648 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني اليوم الأحد أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تخندقات جنود الاحتلال بمناطق امكلي لبكر ، امكلي الزكمى وامكلي الدشرة بقطاع أمكالا.

وأضاف البلاغ العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي ركزت هجماتها على تمركزات جنود الاحتلال بمنطقتي روس اوديات الشديدة والفيعيين بقطاع الفرسية .

وأوضح البلاغ ذاته أن مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت باقصاف عنيفة ومركزة تخندقات جنود الاحتلال بمناطق لمكيتب، فدرة لمرس فدرة أبروك واربيب عزيزة ، لبريجة بقطاع حوزة، فيما ركزت مفارز أخرى هجماتها على تحندقات جنود الاحتلال بمنطقتي أكويرة ولد أبلال وسبخة تنوشاد بقطاع المحبس.

كما استهدفت مفارز أخرى مقر فيلق الاحتلال السابع والستين بمنطقة حفرة اشياف قبطاع البكاري.

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم السبت الفاتح من اكتوبر الفين واثنين وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاع البكاري وبمنطقة ام الدكن.

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار .(واص)
090/105/500