تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد صحراوي يلتقي قيادات من حزب الإصلاح الموريتاني

نشر في

نواكشوط (موريتانيا)، 01 أكتوبر 2022 (واص) - ألتقى وفد صحراوي يقوده وزير الداخلية ، عضو الأمانة الوطنية السيد منصور عمر قيادات من حزب الإصلاح الموريتاني .
الوفد الذي تقوده زيارة رسمية إلى موريتانيا ، أستقبل اليوم السبت بمقر حزب الإصلاح من طرف رئيسه السيد محمد ولد طالبنا الذي كان موفوقا بقيادات من حزبه ، حيث تناول اللقاء آخر تطورات القضية الصحراوية ، والعلاقات الثنائية الممتازة بين حزب الإصلاح والجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء و وادي الذهب. 
[[{"fid":"41329","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":864,"width":759,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
تجدر الإشارة ، إلى أن الوفد الصحراوي يضم إلى جانب  وزير الداخلية ، منصور عمر ، الوزير المستشار برئاسة الجمهورية السالك ببيه ، قائد الناحية العسكرية الثانية حمة مالو . (واص)
090/105.