تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات قوات العدو بقطاعات حوزة ، أوسرد والمحبس

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 30 سبتمبر 2022 (واص) - استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال المتمركزة بقطاعا حوزة ، أوسرد والمحبس ، مخلفة خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.
وأبرز البلاغ العسكري رقم 646 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني الجمعة  أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، أستهدفت تمركزات قوات العدو بمناطق بن زكة ، لمتيميرة ، روس أربيب ، روس ديرت، فدرة العش وفدرة لغراب  بقطاع حوزة .
وأضاف البلاغ العسكري أن تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي أستهدفت مقر قيادة فيلق العدو  السادس والثلاثين بقطاع أوسرد ، فيما ركزت مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي أقصافها على تخندقات قوات العدو بمنطقة أكرارة الفرسيك ، ونقظة الإنذار 191 بمنطقة أودي أركبة بقطاع المحبس .
وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الخميس التاسع والعشرين من  سبتمبر الفين واثنين وعشرين  مستهدفة القوات الغازية المغربية بقطاع حوزة وبمناطق روس اربيب الكاعة روس ديرت فدرة العش وفدرة لغراب
وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحريرالشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التى تكبدت. خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار . (واص)
090/105/500.