خطري ادوه يدعو الشعب الصحراوي إلى استحضار الظرفية والتجند الدائم لربح المعركة التحريرية

الشهيد الحافظ، 29 سبتمبر 2022 (واص) - دعا مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد خطري أدوه الشعب الصحراوي إلى استحضار الظرفية الحالية التي تمر بها القضية الوطنية ، والتجند الدائم لربح المعركة المصيرية التي يخوضها الشعب الصحراوي بقيادة رائدة كفاحه الوطني .

خطري أدوه وفي ندوة صحفية نشطها اليوم الخميس بمقر الأرشيف الإعلامي ، أوضح أن المرحلة الحالية تتطلب من الشعب الصحراوي التجند الدائم من أجل ربح المعركة التحريرية بقيادة رائدة الكفاح الوطني جبهة البوليساريو .

وأضاف مسؤول أمانة التنظيم السياسي ورئيس اللجنة المكلفة بالتحضير للاستحقاقات الوطنية أن الشعب الصحراوي يحضر لتخليد ذكرى الوحدة الوطنية في عيدها السابع والأربعين وهي مناسبة - يضيف خطري ادوه - لتجديد العهد وتقوية وتعزيز اللحمة الوطنية كخيار استراتيجي لكل الصحراويين ، مطالبا الجميع ببذل كافة الجهود لإفشال كافة المخططات الدنيئة التي تحاك ضد الكفاح المشروع للشعب الصحراوي .

وأشار خطري ادوه إلى أن ولاية أوسرد ستحتضن الاحتفالات المخلدة لذكرى الوطنية إلى جانب مناسبات وطنية وثقافية على غرار المهرجان الدولي للسينما والمهرجان الجهوي للثقافة والفنون الشعبية .

هذا إلى جانب الندوة الدولية للنقابات المتضامنة مع الشعب الصحراوي .

وستعرف هذه المحطات تنظيم ندوات ومهرجان وورشات عمل . (واص)
090/105