وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تمركزات قوات العدو بقطاعات السمارة، البكاري والمحبس

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 28 سبتمبر 2022 (واص)-استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات المحبس، البكاري والسمارة بأقصاف عنيفة ومركزة خلفت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 644 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني اليوم الأربعاء  أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت تمركزات قوات العدو بمنطقتي خنكة حورية وأودي الصفا بقطاع السمارة بأقصاف عنيفة ومركزة خلفت هلع في صفوف جنود الاحتلال.

وأضاف البلاغ العسكري، أن تشكيلات متقدمة جيشنا المقدام ركزت هجماتها على تخندقات جنود الاحتلال بمناطق دومس وشمال دومس وتينيليك بقطاع البكاري، فيما استهدفت مفارز أخرى من الجيش الصحراوي تمركزات قوات العدو بقطاع المحبس، تحديدا  منطقة روس السبطي ، ونقظ الإنذار 181 و191 بمنطقتي أكرارة العطاسة وأودي أم أركبة على التوالي .

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الثلاثاء السابع والعشرين من سبتمبر الفين واثنين وعشرين مستهدفة مواقع القوات الغازية المغربية بقطاعي حوزة واوسرد وبمناطق لكصيبي لحرش اكصيبي امشغب لكصيبي لملس بن زكة كلب النص اعظيم ام الجلود

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحرير الشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل      قوات الاحتلال المغربي التي تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار. (واص)

090/105/500.