وحدات الجيش الصحراوي تستهدف تخندقات جنود الاحتلال بقطاعات المحبس ، الفرسية ، أوسرد والبكاري

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 26   سبتمبر  2022 (واص)- استهدف مقاتلو جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال بقطاع المحبس ، باقصاف عنيفة ومركزة خلفت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وأبرز البلاغ العسكري رقم 642 الصادر عن وزارة الدفاع الوطني اليوم الاثنين ، أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت باقصاف مركزة تمركزات جنود الاحتلال بقطاع المحبس ، وبالتحديد نقطة الانذار 181 بمنطقة أكرارة العطاسة ، ومقر قيادة فيلق العدو الثالث والأربعين بمنطقة اميطير لمخينزة ، فيما استهدفت تشكيلات متقدمة من الجيش الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال بمنطقة أكرارة الفرسيك بقطاع المحبس .

وأضاف البلاغ العسكري أن مفارز متقدمة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي استهدفت باقصاف مركزة تمركزات جنود الاحتلال بقطاع الفرنسية ، مستهدفة قوات العدو بمناطق الفيعيين، روس اوديات الشديدة .

كما قصفت مفارز أخرى من جيش التحرير الشعبي الصحراوي تخندقات جنود الاحتلال بقطاعي البكاري واوسرد ، مستهدفة مناطق العظيم ام اجلود ، ، أم الدكن وتندكمة البيظا ، كما تم استهداف قوات دعم العدو السريع المتمركزة خلف القاعدة الخامسة بمنطقة ام الدكن قطاع البكاري مرتين متتاليتين .

وكانت مفارز متقدمة من ضراغم جيش التحرير الشعبي الصحراوي قد ركزت هجماتها في وقت سابق من يوم الاحد الخامس والعشرين من سبتمبر الفين واثنين وعشرين مستهدفة القوات الغازية المغربية بقطاع اوسرد وبمنطقة كلب النص.

وتتوالى هجمات اقحاح جيش التحريرالشعبي الصحراوي مستهدفة معاقل قوات الاحتلال المغربي التى تكبدت خسائر فادحة في الارواح والمعدات على طول جدار الذل والعار .(واص)

090/105