تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمانة الوطنية تصادق على النظام الداخلي للجنة التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة

نشر في

الشهيد الحافظ، 19 سبتمبر 2022 (واص) -صادقت اليوم الاثنين الأمانة الوطنية لجبهة البوليساريو في اجتماعها الطارئ على النظام الداخلي للجنة الوطنية التحضيرية، مع التأكيد على ضرورة تعاون جميع هياكل ومؤسسات الدولة والجبهة مع اللجنة، وتكثيف العمل لاستكمال البرامج والاستحقاقات الوطنية المقررة، وخاصة الدخول الاجتماعي 2022/2023.   
نص البيان:
الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
    الأمانة الوطنية
19 سبتمبر 2022
بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
برئاسة الأخ إبراهيم غالي، رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة، عقدت الأمانة الوطنية اجتماعاً طارئاً، خصصته، بالدراسة والنقاش، للنظام الداخلي للجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة، وذلك هذا الاثنين، 19 سبتمبر 2022.
ويأتي هذا الاجتماع بعد محطة الإعلان عن تأسيس اللجنة ثم محطة تنصيبها الرسمي، بغرض الانطلاق الفعلي في عملها التحضيري.
وينطلق النظام الداخلي للجنة الوطنية التحضيرية من القانون الأساسي للجبهة وتوجيهات الأمانة الوطنية، وينقسم إلى عدد من الأبواب والفصول، من قبيل الأهداف والمنطلقات، والمهام والصلاحيات، والهيكلة ونظام الجلسات.
وصادقت الأمانة الوطنية على النظام الداخلي للجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة، مع التأكيد على ضرورة تعاون جميع هياكل ومؤسسات الدولة والجبهة مع اللجنة، وتكثيف العمل لاستكمال البرامج والاستحقاقات الوطنية المقررة، وخاصة الدخول الاجتماعي 2022/2023.
كفاح، صمود وتضحية، لاستكمال سيادة الدولة الصحراوية. (واص)
090/105/500.