تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يشرف على تنصيب اللجنة التحضيرية للمؤتمر السادس عشر لجبهة البوليساريو

نشر في

المجلس الوطني ، 17 سبتمبر 2022 (واص) -  أشرف رئيس الجمهورية، الأمين العام للجبهة السيد ابراهيم غالي اليوم السبت بمقر المجلس الوطني على تنصيب اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر السادس عشر للجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب.
ووجه رئيس الجمهورية كلمة توجيهية إلى أعضاء اللجنة الوطنية التحضيرية للمؤتمر استعرض خلالها الجوانب المختلفة للمهمة المنوط بعمل اللجنة والظروف التي يعقد فيها المؤتمر  الشعبي العام وضرورة تكاتف الجهود ورفع التحدي لإنجاحه بما يحقق طموحات الشعب الصحراوي.
وخلال أشغال التنصيب أكد رئيس اللجنة التحضيرية السيد حمة سلامة أن الأمانة الوطنية وضعت شروطا ومقاييس في اختيار أعضاء اللجنة تضمنت الإلتزام والتجربة والكفاءة العلمية والقدرة على النقاش والتحليل البناء مع مراعاة شمولية التأطير وحضور الشباب والنساء والتجديد.
[[{"fid":"41046","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وأبرز أن مسؤولية اللجنة تكمن في إدارة النقاش الوطني والمساهمة في خلق الظروف المناسبة بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات الوطنية من أجل إنجاح الإستحقاق الوطني.
وقال رئيس اللجنة التحضيرية أن اللجنة ترحب بكل الأراء والمقترحات لكل المناضلات والمناضلين بمختلف ساحات الفعل الوطني بالمؤسسات الوطنية  وبالأرض المحتلة وجنوب المغرب والمهجر والشتات. (واص)
090/900/105.